-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج محاكى الاندرويد بلوستاك BlueStacks 4 الاصدار الاخير مجانا

تنزيل برنامج BlueStacks 4 اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر:- 


يعتبربرنامج بلوستاك واحد من اهم وافضل البرامج المميزة فى تشغيل التطبيقات و الالعاب الخاصه بالاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك   فهو برنامج مجانى  حيث انه يسمح لك بإنشاء حساب على متجر جوجل بلاى وايضا يمكنك من تصفح كافه التطبيقات والالعاب و الكتب و البرامج المختلفة مثل برنامج وتطبيقات المحادثات والدردشه وتطبيقات  الماسنجر و برامج فتح و تشغيل ملفات البى دى اف و برامج التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك و تويتر و اليوتيوب ، و الاستفادة من البرنامج بشكل كامل مثل استخدامك للهاتف المحمول ، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتطبيقات Android المفضلة لديهم على أجهزة Windows و ذلك بتحميل برنامج بلوستاك على جهاز الكمبيوتر و تثبيه و من ثم البدا فى استخدام البرنامج كمحاكى تطبيقات الاندرويد و توفير بيئة داخل نظام الكمبيوتر تعمل بنظام الاندرويد .
برنامج المحاكي للكمبيوتر بلوستاك
برنامج المحاكي للكمبيوتر بلوستاك



كيف يعمل برنامج BlueStacks 4 اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر؟ 

 


عند استخدام الهاتف فى تشغيل التطبيقات بشكل مستمر و استخدام اللابتوب او الحاسوب الشخصى يمكن الان الجمع بين جهازين فى وقت واحد مثل جهاز و نظام تشغيل
تجربة استخدام برنامج BlueStacks  تجربة مستخدم سلسة فيمكنك تشغيل تطبيقات  Android و Windows معا من خلال جهاز الكمبيوتر . ويتم إنشاء ميزة التمكين المتعدد اللمس على تقنية محاكاة افتراضية متطورة تتطلب و التحكم الكامل فى البرنامج بواسطة لوحة المفاتيح و تشغيل التطبيقات و التواصل بين اصدقائك او تشغيل التطبيقات الهامة مثل يوتيوب و تويتر و انستغرام . واحد نظام ويندوز و اندرويد فى جهاز واحد تستطيع تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر و الوصول الى متجر جوجل بلاى من خلال الحاسب الخاص بك و تحميل تطبيقاتك المفضلة لديك و الاستفادة بشكل مميز من تشغيل هذة التطبيقات و الحصول على الاشعارات بشكل مميز  على النافذة الرئيسية للبرنامج .

بمجرد  تثبيت برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر و تشغيلة على جهاز الكمبيوتر يقوم البرنامج بتحميل 10 تطبيقات مثبته داخل البرنامج بشكل افتراضى و كذلك امكانية تحميل المزيد من التطبيقات الجديدة من الانترنت او من خلال متجر جوجل بلاى و لا يتحتاج البرنامج الى اى مجهود فى ضبط الاعدادات الخاصة بة و لا يوجد مع البرنامج شاشة تكوين منفصلة .

يوفر برنامج بلوستاك فى تشغيل التطبيقات و الالعاب الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر نظام الاندرويد نوجا الاصدار السابع 7.1.2 و بالتالى تتستطيع مواكبة الاصدارات الحديثة من نظام الاندرويد على الهواتف المحمولة .
برنامج BlueStacks 4 اخر اصدار على جهاز الكمبيوتر
 BlueStacks 4

مميزات برنامج بلوستاك أفضل محاكي أندرويد :-

  • مجاني : بالطبع برنامج بلوستاك متاح مجاناً للتحميل لكافة المنصات والأنظمة ولا توجد به أي عمليات للشراء أو نسخ مدفوعة فهو مجاني بشكل كامل ويكفيك فقط التوجه للموقع الرسمي ومن ثم تقوم بتحميل النسخة التي تناسبك من البرنامج وبالطبع سوف تحصل على كل الدعم والتحديثات من الشركة المطورة للبرنامج بشكل دوري وذلك لتحسين أداء وحل المشاكل الموجودة فيه مع كل إصدار جديد.
  • دعم الانظمة : يتوافق "برنامج بلوستاك" أخر إصدار مع كل إصدارت نظام التشغيل ويندوز ويعمل بتناغم تام وبدون مشاكل بداية من ويندوز اكس بي الشهير مروراً بويندوز 7 و8.1 وأخيراً ويندوز 10 ولكن ينصح بإستخدام البرنامج على ويندوز 7 فأعلى حتي تتمكن من الإستفادة من كافة الخصائص والمميزات الموجودة به لأن ويندوز Xp لا يدعم معظم التقنيات المتطورة الموجودة في البرامج الحديثة.
  • أسرع وأقوي : بمقارنة أداء برنامج BlueStacks مع أداء أي جهاز أندرويد في تشغيل التطبيقات أو الألعاب سوف تلاحظ فرقاً كبيراً في قوة التشغيل والسرعة وذلك لأن جهاز الكمبيوتر بالطبع يمتك مكونات تجعله أقوي بشكل كبير في أداء الألعاب وجميع البرامج الأخري التي تتطلب وجود عتاد قوي في أجهزة الموبايل والتي تكون غالباً غير متوفرة سوى في هواتف الدرجة الأولى غالية الثمن.
  • تحكم أكبر : يوفر لك برنامج بلوستاك تحكم بشكل أدق في جميع التطبيقات حيث هناك العديد من الأدوات والخصائص التي تسمح لك بالتحكم في التطبيقات مثل تدوير شاشة الجهاز أو فتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت كما يمكنك التبديل بين التطبيقات بشكل مباشر مثل الموجود في هواتف الأندرويد والعديد من الخصائص الأخري التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تقوم بتجربة البرنامج على جهازك.
  •  التنبيهات وشاشة القفل : يوفر لك البرنامج ايضاً شاشة قفل يمكنك تخصيصها وتغيير خلفياتها ووضع كلمة مرور عليها بالإضافة إلى شريط الإشعارات الموجود في البرنامج والذي يظهر لك أخر التحديثات في التطبيقات المثبته داخل البرنامج بشكل مختصر مثل تلك الموجودة في الهاتف تماماً ويمكنك بالطبع التحكم في الإشعارات وإخفائها أو تخصيصها كما تشاء بكل سهولة عبر إعدادت البرنامج.


حل أهم مشاكل برنامج بلوستاك على الكمبيوتر بسهولة :-

 BlueStacks 4
صوره من داخل برنامج BlueStacks 4

هناك العديد من المشاكل التي يوجهها مستخدمي برنامج بلوستاك على الكمبيوتر والتي قد تحدث لعدة أسباب مختلفة ولا يتمكن الكثير من تجاوزها أو حلها لذلك سوف نحاول تسليط الضوء على هذه المشاكل مع توضيح طرق الحل السليمة في السطور التالية.
  • مشكلة توقف برنامج بلوستاك عن العمل : هذه المشكلة تحدث لدي الكثير من المستخدمين حيث يتوقف البرنامج عن العمل فجأه وبدون سبب واضح وذلك بسبب أن عتاد الجهاز والنظام لا يوفي أقل متطلبات البرنامج لذلك لا يستطيع العمل وخصوصاً عند إستخدام برامج وألعاب ذات جودة عالية مثل لعبة كلاش أوف كلانس، والحل في هذه الحالة عليك ترقية القطع الموجودة في الجهاز أو تحميل الإصدار القديم 2014 من برنامج بلوستاك والذي يتطلب إمكانيات أقل.
  • مشكلة الكتابة باللغة العربية في برنامج بلوستاك : يواجه البعض من المستخدمين مشكلة مع البرنامج التي تكمن في عدم قدرتهم على الكتابة باللغة العربية داخل التطبيقات أو الألعاب وذلك يكون بسبب عدم إضافة اللغة العربية للوحة المفاتيح في الجهاز، وفي هذه الحالة يكون الحل هو التوجه إلى إعدادت البرنامج وإضافة اللغة العربية إليه بحيث يمكنك الكتابة بها بدون مشاكل، يمكنك الإستعانة بالشرح لمعرفة كيفية إضافة اللغة العربية في برنامج بلوستاكس.

متطلبات تشغيل برنامج بلوستاك BlueStacks أحدث إصدار :-

هذه هي أقل متطلبات لتشغيل برنامج بلوستاك على الكمبيوتر بدون تشنج أو توقف أو أي مشاكل أخري، إذا كنت تتوفر لديك فسوف يعمل البرنامج بدون مشاكل أما إذا كانت إمكانيات جهازك أقل فعليك ترقية البرنامج او تحميل إصدار قديم من بلوستاك من الرابط الأسفل.
  • المعالج : يجب توفير معالج بتردد أعلى من 2 جيجا هرتز من نوع Intel أو AMD أو أعلى.
  • الذاكرة العشوائية : يتطلب البرنامج وجود Ram بحجم 2 جيجا بايت كحد أدني بتردد 800 ميجا هرتز.
  • الذاكرة : يمكنك تثبيت البرنامج بالكامل على أقل من 1 جيجا ولكن عليك توفير حجم اكبر لتحميل التطبيقات.
  • كارت الفيديو : يفضل إستعمال كارت شاشة من نوع جيد حتي تتمكن من مشاهدة الرسوميات بجود  عالية.
  • الإنترنت : لن يعمل البرنامج بدون الإتصال بالإنترنت وذلك عند تحميل التطبيقات أو تحديثها
كانت هذه مراجعه وشرح بسيط ونرجو ان يكون ممتع لتحميل برنامج محاكى الاندرويد بلوستاك BlueStacks 4 الاصدار الاخير مجانا، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.

في حال وجود أي مشكلة أو إستفسار برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن. 

تنزيل برنامج  BlueStacks 4

معلومات عن أصدار برنامج BlueStacks للكمبيوتر
أصدار البرنامج 
 BlueStacks 4.31.57.3202
تاريخ الاصدار
اكتوبر 2018
المطور : 
Bluestack Systems Inc
حجم البرنامج :
 410 ميجا بايت

تحميل برنامج BlueStacks App Player 2018 للكمبيوتر


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016