-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندوريد مجاناً


أهلا ومرحبا بكم زوار موقع تحميل برامج كمبيوتر,اليوم نقدم إليكم مقال جديد عن واحد من أروع وأهم برامج الكمبيوتر والاندوريد والمقال يضم شرح تفصيلي عن  افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي,وأيضا طرق التثبيت علي الهاتف  وكافه المعلومات التي تدور حول التطبيق,  وسوف نتركم لكم روابط التحميل في أسفل الموضوع فأن كان الموضوع لا يهمك فقط أذهب وحمل البرنامج من الأسفل ولكن أنصحك بأن تأخذ فكره ونظره عامه عن التطبيق قبل أن تقوم بالتحميل لربما إحتجت لمعرفه شيئاً عنه هل التطبيق متوافق مع نظام التشغيل بك ؟, هل الجهاز الخاص بك يدعم التطبيق؟ هل حجم الذاكره لديك كافاً لــ افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي ؟ ولربما يدور في بالك سؤال لا تجد الاجابه عليه لذلك تابع الموضوع فهو ممتع جدا والأهم من ذلك أنه مفيد جدا,إما أن كنت تبحث عن برامج أخري لجهازك فقم بالضغط هنا لمشاهده قائمه بأفضل التطبيقات والبرامج الموجوده علي الانترنت 

والان هيا بنا لبدأ في التعرف علي هذا التطبيق الرائع.

حمل أيضا:-

تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي  للاندوريد والايفون

تعريف ومقدمه  بسيطه عن افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي:-

ماهو افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي بالفعل هو برنامج مسجّل المكالمات الرائع المقدم لكم اليوم بشكل مجاني من موقع تحميل برامج كمبيوتر وتعالو بنا لنتعرف أكثر علي هذا البرنامج الممتاز جدا, إن كنت تبحث عن أجدد أفضل برامج تسجيل المكالمات فـأنت هنا في المكان الصحيح هذا يرجع الي عده عوامل وهي ان الاصدار الخاص بالبرنامج هو الاصدار الاخير الذي تم تحديثه بتاريخ 3 أكتوبر لعام 2018  , وهذه أحدث نسخه من برنامج مسجل المكالمات المجاني ,التطبيق حاصل علي أعلي تقييم من جوجل بلاي بشهاده المستخدمين فإذا نظرنا الي التعليقات المتروكه نجدأنها جميعا تشكر في هذا التطبيق,وهذا لأن حجم التطبيق يناسب كافه او معظم الهواتف, كما أن تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج  لا يحتاج إلي هاتف ذو أمكانيات عاليه , وسوف وضح لكم متطلبات التشغيل في المقال الذي يحتاجها البرنامج .

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي


مـا الجديد في افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي:-

الاًن يمكنك ان تسجل كل المكالمات الهاتفيه التي تريدها وبسريه تامه جدا عبر تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندوريد والتي تريد ان تحفظها علي الهاتف الخاص بك دون علم الشخص الذي تتصل به, كما يمكنك أيضا أن تقوم بتحديد المكالمات التي تريد أن تحفظها , وأيضا المكالمات التي تريد تجاهلها, وأستمع أيضا إلي التسجيلات التي قمت بها من خلال قائمه تضم كافه المكالمات التي قم بها علي مدار اليوم,كما يمكنك بعد  أن تقوم بـتحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي  سواء للاندوريد أو للايفون أن تحفظ هذه المكالمات علي حسابك الشخصي علي Google Drive  وDropbox     ومن خلال هذه الخاصيه يمكنك الاحتفاظ بهذا التسجيلات بعيدا عن الهاتف الخاص بك تجنبا للبعث بها

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندوريد


معلومات رائعه حول افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي:-

إليكم بأهم المعلومات الموجوده فى فقط في هذه الأصدار من برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندوريد الاصدار الاخير من البرنامج يضم قائمه من المعلومات وهي مايلي:-

تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي  للاندوريد والايفون

  • يعمل تكامل النسخ الاحتياطي للتسجيلات علي سحابه جوجل(Google Drive) مع إصدار الأندوريد(0,3)  والاصدرات الاحدث (ولمعرفه إصدار الاندوريد الخاص بهاتفك أتبع الآتي:-إدخل علي الضبط – إنزل للاسف – ثم معلومات عن الهاتف- ستجد إسم الهاتف ورقم الاصدار)
  • عليك أن تلاحظ أن تسجيل المكالمات لا يعمل مع بعض سماعات الرأس, وهذا قد يتسبب في بعض الخلل وظهور التشويش في المكالمه المسجله.
  • أثناء التسجيل إذا واجهتك مشكله في تسجيل المكالمه, قم بتجربه التسجيل من مصدر آخر للصوت, او قم بإستخدام وضع التشغيل التلقائي للسماعه فهذا أضمن الطرق.
  • تحفظ المكلمات التي يتم تسجيلها في صندوق الوارد داخل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي , وأيضا يمكنك تغيير مجلد التسجيلات إلي بطاقه SD (الميموري كارت), كما يمكنك القيام بضبط حجم صندوق المكالمات الوارده ,وهذا لأن حجم  مرتبط بحجم بسعه الذاكره الخاصه بالجهاز.
  • إذا رأيت أن المكالمه التي تجريها مهمه,قم بحفظها وسيتم الحفظ في مجلد المكالمات المحفوظه(Saved Calls Folder) , وإذا لم تكن المكالمه مهمه,سيتم حذف المكالمات القديمه تلقائياً,عند وجود مكالمات جديده في صندوق الوارد.
  • يمكنك تفعيل "قائمة ملخص المكالمة" مع بعض الخيارات الهامه التي سوف تظهر لك بعد إنهاء المكالمة مباشرة. مخفي:-

الإعدادت الإفتراضيه للتسجيل التلقائي لـ أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي :-

هناك ثلاثه إعدادات إفتراضيه للتسجيل التلقائي في برنامج تسجيل مكالمات غير مرئي  وهي مايلي:-

تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي  للاندوريد والايفون



  1. سجل أي شئ (وهو إعداد أفتراضي في التطبيق):- من خلال هذا الإعداد يقوم تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج  بتسجيل المكالمات بإستثناء المكالمات الخاصه بجهات الاتصال التب قمت بإختيار تجاهلها من قبل (مسبقا).
  2. خاصيه تجاهل جهات الاتصال:- وهذا الاعداد من خلال يقوم افضل تطبيق تسجيل مكالمات مخفي بتسجيل كافه المكالمات لجميع الأشخاص الذين ليسوا في قائمه جهات الاتصال الخاصه بك, وهذا بإستثناء ايضاً جهات الأتصال التي قم بإختيارها مسبقاً.
  3. إمكانيه تجاهل الكل:- من خلال هذا الاعداد يقوم التطبيق بتسجيل أي  مكالمات بإستثناء المكالمات الخاصه بجهات الاتصال التي تم اختيارها للتسجيل مسبقا.
كانت هذه مراجعه وشرح بسيط ونرجو أن يكون ممتع لــ افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي , لتحميل المزيد من البرامج المجانيه إضغـط هـنـا .
في حال وجود أي مشكله أو إستفسار برجـاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن



حمل أيضا:-



تحميل افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي  للاندوريد :-
الاسم
مسجل الصوت
الترخيص
مجاني
نظام التشغيل
          Android
حجم البرنامج
6.9M
تاريخ التحديث
          2018-10-3
الشراء داخل التطبيق
غير متوفر
 إضغط هنا للتحميل

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016