-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تعديل الصور واعاده التسميه TGMDev PhotoRenamer مجانا

هل تريد تعديل صورك باحترافيه مع تغيير واعاده تسميه الصور ؟

 

حمل برنامج تعديل الصور TGMDev PhotoRenamer  الرائع  مجانا

برنامج تعديل الصور هو برنامج يقوم باعاده تسميه الصور وفقا لوقت وتاريخ التقاط الصوره . وهذا البرنامج يعتبر الاول من نوعه فى تعديل الصور. حيث يعتمد البرنامج على الصور التى تقدمه اليه للقيلم بالتعديل عليها ولكن ليس كباقى البرامج الاخرى التقليديه وتعالو بنا الان لنتعرف اكثر على البرنامج وعلى اهم مميزاته والكثير من الاسرار الهامه التى يحب عليك ان تعرفها عن البرنامج .


ماهو برنامج تعديل الصور وماهى اهم خصائصه ؟

تعالو لنتعرف اكثر على برنامج تعديل الصور واعاده التسميه حتى تتمكن من فهم ودراسه البرنامج قبل البدء فى تحميله .حيث يوجد للبرنامج الكثير من الوظائف الرائعه التى يبحث عنها الكثير من المستخدمين حول العالم . واليوم سوف نتعرف على جميع تلك الوظائف وهى مايلى : 


برنامج تعديل الصور

  
  • يستخدم برنامج تعديل الصور  TGMDev PhotoRenamer فى التعديل على الصور بجوده وتقنيه عاليه جدا تصل الى المواصفات العالميه فى اظهار الصور البسيطه على انها صوره ملتقطه بكاميرات ذات اداء عالى .
  • يساعدك فى التحكم الكامل فى تغير الصور الخاصه بك كيفما تشاء من خلال ادوات البرنامج الرائعه التى سوف نستحدث عنها ايضا فى فقره خاصه بها من اجل التعرف على كافه امكانيات البرنامج الذى سوف تتعامل معه . 
  • تعديل وتغيير اسماء الصور الى اى اسم تريده ولكن ليس بالطريقه العاديه
  • اعاده تغير اسم الصوره التى تريده الى اسم تريده والوقت الذى تريد ه
  • اعاده تسميه الصور والتحكم فى وقت واسم الكاميرالتى التقطت الصوره وتغييره الى اسم تريده 


كما يمكنك برنامج تعديل الصور من اختيار نوع وحجم الصور كيفما تشاء . وكل تلك الامور تتم فى وقت قليل جدا ولكن باحترافيه . ومعنى الاحترافيه هنا ليس  احترافيه الشخص المستخدم للبرنامج بل البرنامج نفسه هو اكثر برامج التعديل الصور التى رأيتها من قبل فى التعديل على الصور باحترافيه كبيره . تصل الى ان البرنامج يمكنه ان يغير مكان التقاط الصوره . وايضا تغيير اسم الصوره من خلال التحكم فى الوقت والمكان الذى التقطت فيه تلك الصوره .


 كما يمكنك ايضا من خلال برنامج TGMDev PhotoRenamer ان تقوم بكل تلك الامور الرائعه وهى كالتالى :
  •  اعاده تسميه الصور الخاصه بك وذلك وفقا للتاريخ الذى تم اخذ الصوره فيه 
  • تسميه الصوره وفقا للوقت الذى تم التقاط الصور فيه وتحويل الوقت الى اى وقت تريده 
  • الحفاظ على الصوره الاصليه كما هى دون العبث بها 
  • امكانيه ان تقوم من خلال البرنامج ان تصبح مصمم محترف فى التعديل على الصور كما تريد وهذا مايبحث عنه الكثير من الاشخاص الان .
  • اسخراج معلومات التاريخ من بيانات EXif 
  • استخدام تاريخ الملفات بدلا من وجود بيانات EXiF
  •  يمكن لك ان تختار من خلال البرنامج من بين الاقنعه الجاهزه الموجوده فى البرنامج لانشاء البيانات التى تريدها فى الصوره 
  • العمل على متغيرات التاريخ المتعدده
  • امكانيه اضافه التضمين النثى الذى تريده لاى ملف مثل ( tgmdev-41-ديسمبر-2016-15-58-26-ipg)



برنامج تعديل الصور  برنامج رائع حقا . حيث انه افضل برامج  الكمبيوتر الموجوده حول  العالم وهذ ا يعود الى المميزات والوظائف الرائعه والمتعدده التى لا حصر لها . حيث يدل  ذلك على ان البرنامج من البرامج المميزه جدا والتى يبحث عنها الاف الاشخاص بل الملايين وهاذا ليس بكلام مرسل بل حيب احصائيات جوجل التى اكدت ان البرنامج ينال على اعجاب الملايين حول العالم وعلى كافه مواقع الانترنت المختلفه ونظرا لكثره مميزات البرنامج تعالو بنا الان لنتعرف على اهم تلك  المميزات .

 

  تعرف على اهم مميزات برنامج تعديل الصور TGMDev phtoRanamer

يمتلك برنامج التعديل على الصور واعاده التسميه وفقا للتاريخ والوقت الذى تم التقاط الصوره فيه على الكثيرمن المميزات التى  لن تجده فى اى برنامج مثله .حيث تعمل تلك المميزات على توفير الوقت والجهد لكل من قان باستخدام والذين شهدوا  بذلك بعد التعرف على البرنامج . بفتلك المميزات هى احد اهم العوامل الرئيسيه فى اى برنامج . ونصيحتى اليكم لا تقم بتحميل اى برنامج الا قبل ان تتعرف على اهم مميزات حتى لو كانت بسيطه فتلك المميزات التى تحدد مدى احتياج اى شخص للبرنامج الذى يبحث عنه وحتى لا يطيل الوقت عليهم تعالو بنا لنتعرف على اهم مميزات برنامج تعديل الصورالرائعه جدا .  
برنامج تعديل الصور

_ ان كنت من الاشخاص المبتدئين فى التعامل فى الكمبيوتر ومجال التعديل لعى الصور اليك بهذا البرنامج فهو خير من سيلبى احتياجاتك التى تبحث عنها . نظرا لكثره الادوات التى توجد فى البرنامج فهى من اسهل ادوات التعديل على الصور _ايضا اهم مميزات البرنامج انه يمتلك واجه للمستخدم سهله جدا ولن تحتاج الى الكثير من الوقت حتى تتعرف عليها جيدا_يدعم برنامج  التعديل على الصور الكثير من الاصدرات المختلفه للتشغيل _يدعم اللغه الاجنبيه والعديدي من اللغات الاخرى _برنامج التعديل هو برنامج مجانى بالكامل _الدعم الفنى الذى يوفر دائما كل ماهو جديد للمستخدمين من خلال الموقع الرسمى للبرنامج _امكانيه وسهوله التعديل على الصور _التحكم فى اداره الملفات الخاصه بالتعديل على وانشاء الملفات الخاصه التى تمنع الوصول اليها الام ن قبل المستخدم لها _يصلح لكافه المستخدمين سواء مبتدأ او كنت من المحترفين _علاج عدم تكرار الملفات  _الوصول لاى اداه داخل البرنامج بكل بساطه _واهم ميزه للبرنامج هى انه برنامج جديد ولن تجد به  الكثير من المتاعب كباقى البرامج     معلومات هامه يجب ان تعرفها عن البرنامج     برنامج تعديل الصور TGMDev PhotoRenamer هو اهم اداه للتعديل عى الصور فى اى وقت . ويعمل البرنامج على اعاده تسميه الصور الخاصه بك على اجهزه الكمبيوتر المختلفه وهذا كما ذكرنا من قبل وفقا للتاريخ والوقت الذى تم اخذ الصور فيه ( من خلال تاريخ الملفات والوقت او كسيف البيانات ) كمايوجد بالبرنامج خاصيه هامه جدا وهى قناع اعاده التسميه الذى يعمل على التخصيص بجوده عاليه باستخدام عنصر تحكم مستكشف وتصفح الملفات بكل سهوله . ويعمل البرنامج على اعاده تسميه اقنعه التسلسلات التى تحتوى على مواصفات كثيره مثل ( اليوم والشعر والسنه والساعه والدقيقه والثانيه والعدد والصور والنصوص والنص الحر )يمكن من خلال البرنامج ايضا ان تقوم بتغيير واعاده تسميه الملفات مثل ( ملف باسم iMG-02365-jpg الى اعاده تسميه اخرى مثل TGMDev-31 -ديسمبر 2016-16-57-jpg او لو ميكس -2016-01236-FZ46ديسمبر 31-15-51-264-4.5 photoRenamer."jpg" _ يدعم البرنامج مرشحات الاختيار المتعدده التى يمكن ان تحول حاله الاحرف  - يعرض قائمه بالملفات بطريقه عرض مصغره عاليه الدقه _ معاينه التدوير التلقائى للصور بحيث تظهر بشكل صحيح على الشاشه _يعمل ايضا على ايقاف برامج التجسس   شرح  بالفيديو يوضح اكثر عن البرنامج  وهذا الشرح يوضح  اليكم كيف يتم التعامل مع البرنامج بكل سهوله والشرح باللغه الانجليزيه ولكنه بسيط جدا 
 حمل ايضا : برنامج حذف الملفات المكرره العملاق AllDup الاصدار الاخير مجانا
برنامج تعديل الصور

اسم الاصدار: 4.0 TGMDev PhotoRenamer
تاريخ الاصدار:نوفمبر 2016
الشركه المطوره : TGMDev
يدعم : كافه الانظمه الاخرى 
حجم البرنامج : 8.93 ميجابايت
نوع الاصدار: مجانى Free

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016