-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات JAlbum مجانا


الى كل من يريد عمل البوم الصور والكثير من الالبومات والفيديوهات بطريقه بسيطه واحترافيه اليكم بهذا البرنامج الرائع !

 

انه برنامج JAlbum الرائع الذى يمكنك من صناعه وتصميم البوم الصور الذى تريده بكل سهوله 

برنامجJAlbum هوبرنامج يستخدم فى الكثير من الاغراض التى تتعلق بالفوتوشوب وتصميم الصور وصناعه البوم الصور بالشكل الذى تريده  حيث انه برنامج مجانى وبه الكثير من الادوات المميزه التى لاتوجد فى الكثير من البرامج الاخرى الموجوده حول العالم واليوم سوف نتحدث عن هذا البرنامج فى شرح بسيط يتضمن تعريف للبرنامج وشرح لأهم مميزات البرنامج والكثير من المعلومات الهامه التى يجب ان تعرفها عن البرنامج..↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓




ماهو برنامج تصميم البوم الصور JAlbum: 

 
تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات



برنامج جالبوم هو واحد من افضل واهم برامج الكمبيوتر التى تستخدم فى تصميم وانشاء وصنع الفيديوهات وامكانيه صنع وإنشاء البوم الصور الذى تريده بكل سهوله والتى يمكن ان تستخدمها فى كافه الاغراض والاستخدامات المختلفه التى تريدها .
حيث يتميز هذا البرنامج بانه واحد من اهم واسهل البرامج التى تتميز بسهوله الاستخدام عن طريق القيام بالضغط على الصور التى تريدها  
وايضا يمكن للبرنامج القيام بانشاء الالبومات التى تريدها وهذا من خلال الضغط على الصور المراد عمل الفيديو لها وهذا من خلال سحب تلك الصور داخل البوم الصور الذى تريده . ومن اهم مميزات هذا البرنامج  والتى سوف نتحدث عنها فى فقره خاصه  عن اهم مميزات برنامج JAlbum انه برنامج يدعم الصور التى ذات الحجم الكبير والتى يصعب على اى برنامج اخر ان يقوم بتحويل تلك الصور الى البوم الصور وايضا استخدامها فى انشاء فيديو ..
وكما يستخدم البرنامج ايضا فى انشاء البوم الصور بصيغه رائعه جدا وهى صيغه الهتمل دون ان تحتاج  الى معرفه او دراسه لغه HTML  مسبقا حيث ان التعامل مع اللغه تلك التى تعتبر واحده من اللغات المختلفه للبرمجه 



ماالجديد فى الاصدار الاخير من برنامج البوم الصور  JAlbum : 

 


تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات JAlbum مجانا






وكما نعلم جميعا اننا اليوم اصبحنا جميعا فى عالم التطور التكنولجى الرهيب الذى اصبح ملئ بالتغيرات التى نشاهدها  من هنا يبدأ بنا الحديث عن اخر تحديث لهذا البرنامج  الرائع الذى يتمتع بالكثير من الامكانيات التى لا توجد فى اى برنامج  اخر من البرامج  المنتشره حول العالم والتى ليست كفيله بان تلبى كافه متطلبات المستخدمين 
و مع وجود برنامج رائع مثل برنامج   JAlbum البرنامج الذى يسهل اليكم التعديل على كافه الصور والفيديوهات التى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, حيث يعمل البرنامج وبالاخص بعد الاصدار الاخير من البرنامج  الذى اصبح يدعم الكثير من الادوات الرائعه والتى سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التاليه : 

  • اداه القيام برفع البوم الصور على موقعك الالكترونى اوالمدونه التى تملكها ان صاحب موقع او مدونه فيمكنك من خلال هذا البرنامج ربح الكثير من المال , وهذا من خلال القيام بتصميم الكثير من الفيديوهات والالبومات التى تريدها وحسب ماتريد ونشرها على المدونه الخاصه بك او الموقع الخاص بك وسوف يحظى متابعيك على الاعجاب بتلك الصور.
  • يوجد فى برنامج JAlbum لانشاء البوم الصور الكثير من الادوات التى تساعدك فى رفع وتحميل كافه الصور من الكمبيوتر الى البرنامج من خلال الاداه التى تساعدك على رفع لتلك الصور باحجامها المختلفه مهما كان حجم الصوره التى تستخدمها فهذا البرنامج كفيل ان يحولها الى البرنامج بكل سهوله .
  • اداه فى البرنامج تساعدك على تحويل اكثر من 173 صيغه من الصيغ المختلفه للفيديو الى صيغه MB4 
  • امكانيه ان تضيف النصوص والتعليقات مهما شئت  وبالكثير من الطرق والاشكال المختلفه 
  •  اداه اخرى تمكنك من اضافه الخلفيات التى تريدها الى الصور 

وهناك الكثير من الادوات الاخرى للبرنامج وخاصه الاصدار الاخير من البرنامج الذى هو معنا اليوم ولكن حتى لا نطيل عليكم الشرح يمكن ان تتعرفوا على تلك الادوات والخصائص التى توجد فى هذا البرنامج الرائع وهذا من خلال القيام بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود فى اسفل الموضوع .

 متطلبات تشغيل برنامج JAlbum لانشاء البوم الصو والفيديو : 

 


يعتبر برنامج جمبل لانشاء البوم الصور برنامج من البرامج التى لا تحتاج الى الكثير من المتطلبات التى يحتاجهااى برنامج , فهذا البرنامج يعتبر من احدث برامج التعديل على الصور والمتلميديا المشهوره فهو برنامج لم يحصل على الشهره الكبيره  التى حصلت عليها تلك البرامج الاخرى .
ولكنه برنامج رائع حقا حيث تم تصميم البرنامج ليتوافق مع الكثير من الاشخاص المختلفين سواء المحترفين او كنت من المبتدئين فهذا انسب برنامج اليك ويمكن من خلاله ان تتمكن فى الحصول على اسهل الالبومات باقل مجهود وباحترافيه كبيره جدا
 ومن اهم متطلبات البرنامج هى التى سوف نتحدث عنها فى الفقره التاليه:
  •  يدعم البرنامج كافه انظمه التشغيل المختلفه والتى توجد فى كافه  اجهزه الكمبيوتر 
  • حجم البرنامج يتناسب مع كافه الاقراص الصلبه
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات 




أهم مميزات برنامج البوم الصور الرائع  والفيديو / : 

 


تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات JAlbum مجانا

يوفر برنامج البوم الصور جالبوم العربى من افضل برامج انشاء البومات الصور والفيديوهات فهو الافضل لتصميم وانشاء الصور والفيديوهات  وصناعه البومات لبرامج متعدده حيث يضم البرنامج الكثيرمن المميزات الرائعه التى تسهل التعامل مع هذا البرنامج ومن اهم تلك المميزات هو مايلى: 


  1. يدعم البرنامج الكثير من اللغات ومن اهم تلك اللغات ( اللغه العربيه - اللغه الاجنبيه - والكثير من اللغات الاخرى ) 
  2. واجه البرنامج سهل الاسستخدام ويمكن لاى شخص مهما كانت امكانياته ان يتعامل مع البرنامج وهذا يرجع الى التصميم السهل البسيط للبرنامج الذى يصلح للاستخدام من قبل كافه الاشخاص .
  3.  يوفر لكم البرنامج كافه الوسائل الممكنه للحمايه من سرقه البوم الصور وحمايه حقوق التأليف والنشر لتلك الالبومات الخاصه بك وهذا عن طريق وضع علامه مائيه وشعار للصور وهذا لمنع تدوال تلك الصور عبر الانترنت 
  4.  برنامج JAlbum برنامج مجانى وبدون اى تكاليف ماديه 
  5. يدعم  البرنامج كافه انظمه التشغيل المختلفه 
  6. امكانيه تحويل الصور التى تريدها بضغطه زر واحده الى فيديوهات بكل سهوله 
  7. احتواءالبرنامج على الكثير من القوالب الجاهزه وهذا لسهوله انشاء وصنع البوم الصور باحدث وسائل التصميم لضمان الحصول على اعلى احترافيه لتلك الصور .
  8.  يمتلك البرنامج العديد من الادوات التى تمكنك من انشاء البوم الصور الذى تريده بكل احترافيه 

 

شرح لبرنامج انشاء البوم الصور الرائع بالفيديو: 

 هذا الفيديو يوضح البكم اكثر عن البرنامج ومايمكن ان تحققه من خلال التعامل مع برنامج مثل برنامج جمبل الرائع فقط شاهد الفيديو وحمل البرنامج من خلال الرابط الموجود فى الاسفل الان .
تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات JAlbum مجانا
اصدار البرنامج : jAlbum 13.0.8
تاريخ الاصدار :  نوفمبر 2015
مطور البرنامج : JAlbum AB
حجم البرنامج : 86.11 ميجا بايت
لغه البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات تشغيل البرنامج: جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج: مجانى Frre 
تحميل برنامج عمل البوم الصور والفيديوهات JAlbum مجانا 
حمل ايضا : 
تحميل برنامج امن وحماية المعلومات O & O ShutUp10 مجانا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016