-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد teamviewer الاصدار الاخير مجانا

الى كل من يبحث عن برنامج يسهل عليه التحكم فى الكمبيوتر عن بعد حمل الان  هذا البرنامج الرائع 👇👇👇

تنزيل برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعدteamviewer الاصدار الاخير مجانا 

 

برنامج التيم فيور هو برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد من خلال الادوات الرائعه التى توجد فى هذا البرنامج ان كنت من اصحاب  الشركات اوالاعمال وتحتاج الى برنامج يجمع بينك وببين كافه افراد الشركه او ان كنت من الاشخاص الذيون بحثون عن برامج تمكنهم من التحكم فى كافه الاجهزه من خلال جهاز واحد فقط الحل مع برنامج teamviewer   



ماهو برنامج teamviewer ؟ 

👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂👂

 

برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد

 

 فى بعض الاحيات قد تحتاج الى دخول الكمبيوتر الخاص باحد الاصدقاء او كمبيوتر العمل لاصلاح بعض المشاكل او لاستكمال بعض الاعمال التى تحتاج الى انجازها او لاكمال عملا ما او حتى لنقل الملفات او الصور او المستندات  والفيديوهات التى  تعتبر مهمه بالنسبه لا صحابها . 
يمكنك برنامج التيم فيور من التحكم فى تلك الاجهزه الاخرى وهذا عن طريق الدخول الى تلك الاجهزه و اى اجهزه تريد الدخول اليها فقط من خلال الاتصال بالانترنت . وتلك العمليه تتم من خلال رقم يعرف باسم ID وكلمه سر لكل جهاز حيث من خلال الحصول على تلك البيانات تستطيع الوصول الى جهاز كمبيوتر والتحكم الكانل فى الجهاز وادارته عن بعد , مع الامكانه الكامله لنقل ونسخ او حتى الحذف للملفا تمن ذلك الجهاز ان اردت ذلك .
ويتوافر ايضا فى برنامج تيم فيور الذى يعتبر برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد يتوفر به المجال او الاداه التى تمكنك من فتح المجا للدردشه مع الاصدقاء ايضا سواء بالكتابه او عن طريق الصوت والصور .
كما يعتبر برنامج التحكم عن بعد واحد من اشهر البرامج التى تتيح لكافه الاشخاص كام التحكم فى اى جهاز حاسوبى عن بعد دون التدخل الى الجهاز الا عن طريق هذا البرنامج فقط والاتصال بالانترنت .


معلومات هامه عن برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد  (teamviewer ) : 👀👀


  • يتم الإتصال بالاجهزه الاخرى  فقط عن طريق إدخال اسم الجهاز(user name )و كلمة السر(password)   من خلال الحصول على تلك البيانات يمكن التحكم الكامل في الجهاز الذى تريده  و هذا مما لا شك فيه مفيد لإيصال المعلومات ، وايضا  تقديم الشروحات أو حل المشاكل .

كما موضح فى الصوره التاليه 

 
برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد

  • يمكنك ايضا من خلال  برنامج التيم فيور الذى يعتبر برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد بدء الدردشه مع الشخص الذى تتصل معه من خلال البرنامج سواء بالفيديو او بالصوت فقط او عن طريق الدردشه الكتابيه وهذا من اجل تبادل الافكار او لتقديم شرح ما او معلومه معينه لاى شخص 

 برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد





مالجديد فى برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد (  teamviewer ) ؟

  • أداء البرنامج :

يتميز الاصدار الاخير من  برنامج تيم فيور الجديد بالاداء القوى وهذا الفضل  يرجع  لطريقة البرمجة التي تم إتباعها في الإصدار الجديد من البرنامج  والتي تم العمل  فيها على  إزالة كل الاشياءالتى ليس لها  فائدة مما  أثر ذلك و بشكل مباشر علي أداء
 برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد  بشكل كبير جدا  فسوف تلاحظ ذلك  بوضوح  أصبح البرنامج أسرع بنسبة كبيرة جدا تفوق 25 % مما كان عليه فى السابق كما أصبحت الصور تحمل بسرعه كبيره وهذا بالإضافة إلي أن نقل البيانات من جهاز لاخر  أصبح أسرع 20 مرة من الإصدار السابق للبرنامج                                                                                                                                                                                         

  • الواجهة الجديدة للبرنامج :
تم العمل على اعاده تصميم واجه الاصدار الاخير من برنامج التيم فيور حتى تصبح اكثر متعه وسهوله على الاشخاص الذيون يستخدمون البرنامج حيث تم العمل على تعديل التفاصيل المزعجه التى كانت فى الاصدار السابق القديم للبرنامج والتى كانت ايضا تحتاج الى الكثير من الوقت للتعامل معها ويعود هذا الفضل الكبير الى الشريط الخاص بالادوات الذى تم تطويره بشكل كبير جدا ليجعل برنامج التحكم عن بعد اكثر سهوله مما كان عليه فى السابق . 


  • دعم الهواتف الذكية  الجديده :
 كما يتيح لنا برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد امكانيه التحكم من الهواتف الذكيه من خلال العديد من الاجهزه الاخرى والتى تشمل كافه انواع الاجهزه  التى تعمل بالانظمه المدعومه وكذلك العكس ايضا فيمكن لاى مستخدم وبكل سهوله تامه التحكم فى هاتفه الذى يعمل بنظام تشغيل الاندوريد حتى يتمكن الجهاز ان من التحكم فى اكثر من هاتف فى نفس الوقت 


  • زر الإستغاثة SOS :
هو زر بسيط تقوم بوضعه لمتابعيك من العملاء  او حتى الاصدقاء بحيث إذا تعرض منهم أحد لأي مشكلة يقوم بالضغط عليه فهو بمثابة زر إنقاذ او إستغاثة وهو يعتبر من أهم مميزاتالاصدار الاخير من البرنامج .

  • التوافق مع الأنظمة :
لم يعد نظام التشغيل يمثل مشكله كماكان  فى عليه البرنامج فى السابق وبعد الان , هذا لان الاصدار الاخير من  TeamViewer يدعم كافه انظمه التشغيل المختلفه ويالتالى فانه اصبح من السهل الان ان تقوم بتحميل برنامج التيمفيور للحصول على الدعم المناسب فى لوقت المناسب فقط كل ماعليك ان تقوم بفعله هو ان تجطد النسخه المناسبه اليك ثم البدأ بالعمل .


  • الحماية والأمان :
اهتم مطورو البرنامج اهتمام كبير جدا بالحمايه بحسث ان لبرنامج التحكم عن بعد الصلاحيه والحق للدخول على ملايين الاجهزه حول العالم وهذا يمثل اداه قويه للمخترقين حول العالم لذلك يوفر لكم البرنامج  نظام الامان المتكامل  ليوفر اليكم الاتصال يشمل تسجيل الدخول للبرنامج فى البدايه  ومن ثم خلق وتوليد شفره تعطيها بدورك للجهاز الذى يريد الاتصال بك وهو مايوفر لكافه الاشخاص المستوى العالى والقوى من الامان  كما يمكنك حفظ  تلك الشفره لعده جلسات للدخول لنفس الجهاز بدلا من ان تقو مبتولي دشفره حمايه جديده فى كل مره تقوم فيها بالدخول لنفس الجهاز .

  • تبادل الملفات :
يوفربرنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد (تيم فيور ) خاصية رائعة جدا  وهي تبادل كافه انواع المفات بينك وبين الجهاز المتصل بك بدون  الحاجه الى اى برامج وسيطة وهذا مايوفر عليكم  وقت التحميل الكبير بالمقارنة مع الوضع العادي فيمكنك تبادل المفات كبيرة الحجم مع الاشخاص  بكلبساطه وسهوله تامه من خلال البرنامج .

  • المحادثات :
يدعم برنامج تيم فيورالاصدار الاخير كافه  المحادثات بحيث يمكنك فتح نافذة المحادثات النصية او الفيديو والصوت  بينك وبين الجهاز المتصل به لتوضيح بعضالبيانات او النقاط المعينه .


 

شرح تحميل وتشغيل برنامج تيم فيور 2017 TeamViewer :-

 

تنزيل برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد teamviewer الاصدار الاخير مجانا  
اسم البرنامج : TeamViewer
  تاريخ الاصدار: 1 ديسمبر 2016
الشركه المطوره : Monitis.
حجم البرنامج :9 ميجابايت
لغه البرنامج : متعدد اللغات
توافق البرنامج : يدعمك افه انظمه التشغيل المختلفه
ترخيص البرنامج :  مجانىFrre
تنزيل برنامج للتحكم بالكمبيوتر عن بعد teamviewer الاصدار الاخير مجانا  👇
  حمل ايضا : 
  1. برنامج تيم فيور من اقوي برامج توصيل الكمبيوتر بالموبايل والتحكم بيه لكن هل هناك برامج اخرى تقو بنفس الوظيفة للكمبيوتر؟

    ردحذف
  2. من المؤكد اختى الكريمه اننا فى عصر السرعه وبالتالى فنحن دائما نبحث عن كل ماهو جديد من برامج او العاب

    ردحذف
  3. من المؤكد اختى الكريمه اننا فى عصر السرعه وبالتالى فنحن دائما نبحث عن كل ماهو جديد من برامج او العاب

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016