-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر واصلاح الويندز windows doctor

الان يمكنكم  تحميل أقوى برنامج تنظيف الكمبيوتر windows doctor الاصدار الرسمى من شركه
sunnydigits software:

 

يعتبر برنامج تنظيف الكمبيوتر  واحد من اهم برامج  الكمبيوتر التى تستطيع من خلالها ان تقوم باصلاح كافه عيوب الويندز الخاصه بجهاز الكمبيوتر الخاص . وهذا من خلال الامكانيات الرائعه الموجوده فى برنامج windows doctor . حيث انه برنامج ملئ بالمميزات العديده والرائعه والتى سوف نتحدث عنها اليوم فى هذا الموضوع . وايضا سوف نقدم اليكم بعض المعلومات الهامه عن البرنامج والتى تمكنك من التعرف على البرنامج بشكل كافى وبسيط ..


 ماهو برنامج تنظيف الكمبيوتر :

 

 برنامج تنظيف الكمبيوتر هو واحد من اهم برامج اصلاح اخطاء الويندز والكممبيوتر بشكل عام . حيث يتكون البرنامج من عده اسياسيات تجعله من افضل البرامج  التى تستخدم فى هذا المجال بل جعلته رائد فى مجال تنظيف الكمبيوتر واصلاح الاخطاء الخاصه بالويندز. حيث يعمل البرنامج على اصلاح اخطاء الريجستيرى التى تعمل على تعطيل بعض وظائف نظام التشغيل الخاص بك . ومن هنايأتى بنا الحديث الى أهم مكونات برنامج تنظيف الكمبيوتر وهى مايلى :


تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر

  • يتكون برنامج تنظيف الكمبيوتر من اداه هامه جدا  تحافظ على محتويات جهاز الكمبيوتر الخاص من الاهمال ويطلق عليها اسم ( اداه مكافحه التلف او الريجستيرى ) 
  • يضم البرنامج اهم الاضافات الجديده التى يحتاج اليها اى جهاز كمبيوتر للمحافظه عليه من العبث والتلف 
  •  تكوين البرنامج جعل منه واحد من اعرق برامج تنظيف الكمبيوتر والويندز 
  • العمل على اصلاح كافه اخطاء الويندز 
  •  برنامج مجانى وبدون اى تكالبف ماديه 
  • الشركه المطوره للبرنامج هى شركه سانى ديجست سوفت وير ( sunny digist sotwer ) 



برنامج تنظيف الكمبيوتر  هو برنامج مجانى وتستطيع القيام بتحميله من خلال رابط تحميل برامج تنظيف الكمبيوتر الموجود فى الاسفل ولكن قبل ان تقوم بتحميل البرنامج تعالى بنا لنتعرف اكثر على البرنامج والتعرف على اهم مميزاته والتى عليها عامل كبير جدا فى تطوير واصلاح الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال تلك المميزات التى تعمل على الحفاظ والألمام بكافه مكونات الويندز الخاص بك مهما كانت اصدراته او امكانياته . فهو برنامج مصم للتعامل مع كافه اصدرات الويندز . 

 برنامج تنظيف الكمبيوتر هو اكبر برنامج يحظى بنسبه تحميل عاليه جدا على كافه مواقع الانترنت المختلفه والتى اصبحت اكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم حبث يعمل البرنامج على إزاله . 
يحافظ  البرنامج على كافه الخصوصيات التى لن يطلع عليها الا من قام باستخدام البرنامج .وهذا تعتبر من اهم اضافات البرنامج . والتى تعمل على مايلى : 


  1.  محو جميع الاثار التى تؤدى الى اختراق معلومات هامه مثل ( المعلومات الخاص بالبنوك )والمعلومات الشخصيه الهامه جدا ومن اهم مميزات البرنامج هى تلك الاداه فهى هامه جدا ويجب ان تتعرف عليها اكثر من ذلك من خلال تحميل البرنامج
  2.  يقوم برنامج تنظيف الكمبيوتر من الا خطاء التى تسبب فى تعطيل نظام التشغيل الخاص بك 
  3. العمل على سلامه جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  4. يصلح البرنامج ادخلات التسجيل الغير صالحه التى تعمل على بعض الوظائف الخاصه بالنظام  
  5. تنظيف ملف الريسجتيرى .
  6. يزيل البرنامج ملفات الجهاز الغير مرغوب فيها والملفات المؤقته والتى تحتل مساحه كبيره على القرص الصلب .
  7.  يعمل برنامج تنظيف الكمبيوتر على سرعه استرداد البيانات المفقوده بطريقه الخطأ
  8.  يساعد البرنامج فى سهوله اداره جهاز الكمبيوتر من خلال العيدي من المهام الكثيره وهى مايلى :
يقوم برنامج تنظيف الكمبيوتر على تجزئه ذاكره الجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنسق القرص الصلب والذاكره بشكل تام حتى يتوافق الجهاز مع كافه البرامج والملفات التى يحتوى عليها الكمبيوتر .ايضا يعمل البرنامج على نسخ الملفات التى قمت بتحميلها من الانترنت وحفظها فى مكان يسهل عليك الوصول اليها فى اى وقت تريد . 
كما يمكن للبرنامج من ايقاف التحمبل الخاص بالملفات الالتى تتعرض للفيروسات من الانترنت . والغاء التجزئه الخاصه بالتسجيل وفصل الملفات عن بعضها لتجنب الوقوع فى اى اخطاء بسبب تراكم الملفات فى مكان واحد داخل الكمبيوتر.

 معلومات هامه عن برنامج تنظيف الكمبيوتر : 

 برنامج تنظيف الكمبيوتر  هو برنامج من اهم  البرامج  المستخدمه فى مجال تنظيف اصلاح نظام التشغيل الويندز والعمل على الوصول الى اعلى درجات الاستفاده من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا يرجع الى المميزات التى تحدثنا عنها فى الفقره السابقه ومن اهم المعلومات التى اود ان اعرفها عن البرنامج هى مايلى : 

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر



  • يطلق على برنامج تنظيف الكمبيوتر اسم  ( windows doctor ) وهذا الاسم يعنى ان البرنامج هو بمثابه طبيب معالج للويندز والكمبيوتر الخاص بك .
  • البرنامج مقدم لنا من قبل شركه (  sunnydigits software )  وهى شركه رائده فى مجال انتاج وتطوير برامج الكمبيوتر 
  • يتوافق البرنامج مع كافه الاصدرات الخاصه  بنظام تشغيل الويندز فلا تقلق بشأن تلك العمليه .
  •  يمكنك الان الحصول على الاصدار الرسمى للبرنامج من الموقع الرسمى .
     


 برنامج تنظيف الكمبيوتر  هو برنامج بمثابه اداه فعاله لتحسين وصيانه والعمل على حمايه الكمبيوتر الخاص بك . حيث يقوم البرنامج بنحديد كافه نقاط الضعف الخاصه ينظام التشغيل الخاص يك والعمل على اصلاحها فى الحال دون الحاجه الى برامج اخرى تقوم بتلك الخاصيه الهامه جدا . حيث يمكنك تشغيل النظام بشكل قو ى ضد  جميع التهديدات التى  تهدد الجهاز . وايضا هو مقاوم جيد جدا لكافه برامج التجسس والعمل عى طرد تلك البرامج فى اى وقت .
ومن اهم الاشيتء التى تميز  البرنامج عن غيره هو امنه عند استخدامك له يقوم البرنامج بزياده سرعه الانترنت بنسبه 10% . حيث يعمل على دعم نظام وشبكه الانترنت الخاصه بك بكل سهوله وبدون الخوف من التأثر بضعف اى وظيفه من وظائف الجهاز . 




اهم مميزات برنامج تنظيف الكمبيوتر  :

برنامج تنظيف الكمبيوتر  يضم الكثير ممن المميزات الهامه التى سوف نتعرف عليها من خلال الفقره التاليه .حيث يوجد للبرنامج الكثير من المميزات الت جعلت من البرنامج اقوى برنامج فى مجال اصلاح اخطاء الويندز ومن اهم تلك المميزات هو مايلى : 

 
  •  يدعم البرنامج اللغه العربيه والعديد من اللغات الخرى 
  • امكانيه الحفاظ على البيانات والمعلوات الخاصه بالمستخدم فى سريه تامه 
  • التحليل الكامل والشامل لكافه المعلومات والبيانات الخاصه بالكمبيوتر 
  • دعم اتخاذ القرار
  • يدعم البرنامج كافه اصدرات الويندز المختلفه الحديثه والقديمه 
  • واجه للمستخدم سهله جدا 
  • النسخ الاحتياطى لكافه البيانات والمعلومات الشخصسه للمستخدمين 
  •  ايقاف التحميل التلقلئى  للملفات التى تحتوى على بيانات خبيثه 
  • الدعم الفنى الكامل من خلال الموقع الرسمى للبرنامج 

وتلك هى بعض من المميزات الخاصه بالبرنامج والتى يجب ان تعرفها جيدا ولكن البرنامج يتملك الكثير من المميزات الكثيره  التى سوف تلاحظها بعد تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر .


شرح برنامج تنظيف الكمبيوتر بالفيديو : 

 

 

 حمل ايضا : 

تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر
تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر 

المطور :  sunnydigistsoftware
اصدار البرنامج: windows doctor 2.9.0.0
تاريخ الاصدار:  2016
حجم البرنامج :7.24 m.g
متوافق مع :  كافه اصدرات الويندز
الترخيص: trial

 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016