-->
تحميل برامج كمبيوتر تحميل برامج كمبيوتر

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل مكافح الفيروسات العملاق McAfee Stinger مجانا

هل تعانى  من الفيروسات والبرمجيات الخبيثه التى تعمل على تلف الكمبيوتر الخاص بك ؟ 

اليك بالحل الرائع والذى لا مثيل له على الاطلاق !!!!

 

انه مكافح الفيروسات الرائع العملاقMcAfee Stinger

برنامج McAfee Stingerمكافح الفيروسات الرائع هو اهم برنامج للكشف وازاله الفيروسات والبرمجيات اللعينه التى تهلك الجهاز الخاص بك .حيث يمكن للبرنامج ان يكشف عن تلك الملفات ولو كانت مخفيه فهو مصمم للعمل على تدمير كافه الملفات والفيروسات التى تضعف من اداء الكمبيوتر الخاص بك .

 

 

تعالو بنا لنتعرف  اكثر على مكافح الفيروسات اكثر من ذلك " : 

 
 مكافح الفيروسات

 

McAfee Stinger هو برنامج مجانى بالكامل وكما ذكرنا فهو اداه تستخدم للقضاء على الفيروسات والملفات والبرمجيات الخبيثه . حيث ان مكافح الفيروسات اكبر متخصص للتعامل مع كافه انظمه الكمبيوتر المصابه بجميع انواع المخاطر والتهديدات التى تأتى من تراكم الفيروسات والبرمجيات اللعينه داخل الكمبيوتر
كما يتميز البرنامج بانه بامكانه فحص الحاسوب الخاص بك فحصا شاملا وذلك من اجل العمل على ازااله الفيروسات والملفات وهذا كله يتم دون تثبيت البرنامج على الكمبيوتر فهو الحل الوحيد الذى يمكنك من حل لمشكله منع الفيروسات من تثبيت برنامج الانتى فيرس على الكمبيوتر .
يعمل ايضا برنامج مكافى عى كشف وازاله اكثر من 15 من البرمجيات التى ليس لها حلا سوى ان تقوم بعمل فورمات للكمبيوتر والتهديدات . والعمل على ازاله كل ماهو ضاؤ بالكمبيوتر الخاص بك  
حيث يمكن ان تقوم بتشغيل البرنامج كل اسبوع وذلك من اجل القيام بفحص والكشف عن احدث المستجدات والمتغيرات والفيروسات التى تنتشر كثيرا وفى فتره قليله جدا 

اهم مميزات مكافح الفيروسات McAfee Stinger :


 مكافح الفيروسات

مكافح الفيروسات العملاق هو برنامج ملئ بالمييزات التى يحتاج اليها الكثير من الاشخاص الذين يعانون من الفيروسات التى اصبحت منتشره بشكل بشع جدا تلك الايام . حيث يضم برنامج McAfee Stinger الكثير من الادوات والاشياء الرائعه التى يحتاج اليها كافه الاشخاص حول وبالرغم من ان البرنامج لا يزال برنامج جديدا ول  يعرف عنه الكثير وليس بشهره  البرامج الاخرى التى تنتشر بشكل كبير جدا عبر مواقع الانترنت المختلفه . ولكنهم بلا استثناء ليسوا كهذا البرنامج الرائع .
ومن اهم مميزات مكافح الفيروسات هى مايلى : 


  •  العمل عى الفحص الشامل والدقيق لكافة الملفات والبيانات التى على جهاز الكمبيوتر
  •   امكانيه  العمل على رصد وازالة جميع أنواع الفيروسات والملفات والبرمجيات الضارة من الكمبيوتر
  •  العمل على معالجة واصلاح الملفات التى اصيبت بفيروس والعمل عى ازاله تلك الفيروسات منها نهائيا 
  •  برنامج مجانى وبدون اى مبالغ ماديه 
  • العمل على  التحديثات باستمرار وهذا من اجل تحديث قاعدة البيانات بالفيروسات 
  •  العمل على تسريع الجهاز بالكامل وهذا من خلال تقليل وحذف المفات  الضاره 
  • يدعم الكثير من اللغات 
  • يدعم مكاغح الفيروسات كافه انظمه التشغيل المختلفه
  • واجه البرنامج سهل الاستخدام ويمكن التعامل معها بكل سهوله 
  • السرعه الفائقه  فى فحص وازاله الفيروسات من الهارد وايضا من الفلاشه وايضا الهواتف الذكيه 
 

 

معلومات هامه عن مكافح الفيروسات يجب ان تعرفها : 

 

تنزيل مكافح الفيروسات العملاق McAfee Stinger مجانا


مكافح الفيروسات هو برنامج  من أقوى البرامج التى تستخدم لمكافحه  الفيروسات ،حيث يعتبر برنامج McAfee Stinger  برنامج محمول لا تحتاج إلىالتثبيت على الكمبيوتر وهذا لانه برنامج ذات  فائدة كبيرة للتخلص من الفيروسات الخطره و الخبيثه ايضا 
فهذا البرنامج مجاني تم تطويره وتصميمهمن قبل محترفين من اجل  ازالة البرامج الضارة والفيروسات وأيضاً العمل على معالجة الملفات المصابة  بالفيروسات واعاده تلك الملفات للعمل كما كانت.
 كما يعمل مكافح الفيروسات  على فحص  شديد ودقيق للقرص الصلب و العمل ايضا على  رصد كافه  أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثةوالبحث ايضا عن  ملفات التروجان وإزالتها من جهاز الحاسوب الخاص بك .
 كما يعمل برنامج  McAfee Stinger   فى  التصدي لجميع التهديدات الإلكترونية الأخرى بمعنى عند اصابة جهاز الكمبيوتر بالفيروسات والبرامج الخبيثة. يتصدى هذا البرنامج لها فى ثوانا معدوده .




معلومه هامه جدا يجب الحرص عليها اولا 

 

قبل البدء بتحميل مكافح الفيروسات  يجب ان يكون هناك اولا  برنامج حماية آخر مثبت على الحاسوب الخاص بك لمكافحة الفيروسات و حماية جهاز الكمبيوتر في كل الأوقات وهذا لأن برنامجMcAfee Stinger ما هو إلا نسخة محمولة ؛ بمعنى أنه تطبيق لا يوفر الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة في الوقت الحقيقي، والسبب هو انه ما هو إلا اداة حماية لفحص جهاز الكمبيوتر من جميع انواع الفيروسات بدون الحاجة الى تثيبت البرنامج. 

 

 

شرح مكافح الفيروسات بالفيديو 

 واليكم الان بهذا الفيديو الذى يوضح اليكم التعامل مع البرنامج والعمل على حرق كافه الملفات والفيروسات التى على الكمبيوتر الخاص بك . حيث يعتبر برنامج الفيروسات  هذا واحد من اجد برامج الكمبيوتر التى تم الاعلان عنها فى عام 2015 وهذا يدل على ان تلك البرنامج ليس من البرامج التى لها زمن وعمر كبير . ولكن منذ ان تم الاعلان عن هذا  البرنامج  وهو فى تصاعد مستمر حيث اصبحت عمليات تحميل مكافح الفيروسات الرائع هذا اكثر من 12 ميلون مستخدم حول العالم . وهذا يدل على ان البرنامج به مايحتاج اليه كل مستخدم حول العالم .



تنزيل مكافح الفيروسات العملاق McAfee Stinger مجانا 
اسم الاصدار : McAfee Stinger 12.1.0.1822
تاريخ الاصدار : ديسمبر 2015
مطور البرنامج : McAfee
لغه البرنامج: يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : يدعم  جميع أصدارات ويندوز
حجم البرنامج :  14.90 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى Freeتنزيل مكافح الفيروسات العملاق McAfee Stinger مجانا
32bit - من هنا
64bit - من هنا 
حمل ايضا: 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تحميل برامج كمبيوتر

2016